قنبلة العام 2017 ويكيليكس تكشف تجسس وكالة المخابرات C.I.A


يوم أمس  الثلاثاء 7 مارس 2017، ويكيليكس يبدأ سلسلة جديدة من التسريبات في وكالة المخابرات المركزية الامريكية. التي أطلق عليها اسم "المدفن 7" موقع ويكيليكس، هو أكبر من أي وقت مضى نشر وثائق سرية عن وكالة.
ويكيليكس تقوم بالكشف عن الطرق و اﻷدوات التي تستخدمها CIA في أخترق العالم بأكمله نعم يا صديقي هم يتجسسون عليك و يقومون باختراقك رغما عنك ؟؟؟ كل شيء تقوم بإختراقه هاته الوكالة أجهزة التلفاز الذكية ، واتساب ، تطبيقات الدردشة الفورية التي تزعم أنها مشفرة ؟؟؟ لا يا حبيبي لقد تم اﻷمر و هم يتجسسون علينا .
يبدو أن وكالة اﻻستخبارات المركزية فقدت السيطرة في الآونة الأخيرة،  على معظم ترسانة القرصنة لها بما في ذلك البرامج الضارة والفيروسات، وأحصنة طروادة، و سلاح  "اليوم صفر"، وأنظمة التحكم عن بعد الخاص بالبرمجيات الخبيثة و إيضا الوثائق المرتبطة بها. هذه المجموعة غير عادي والذي يصل إلى أكثر من عدة مئات من ملايين الأسطر من التعليمات البرمجية، ويعطي صاحبها القدرة القرصنة كامل من وكالة المخابرات المركزية. يظهر أرشيف لها تم تداولها بين المتسللين الحكومة الأمريكية السابقة والمتعاقدين بطريقة غير مصرح بها، واحد منهم قدم لويكيليكس مع أجزاء من الأرشيف.

"السنة صفر" أو هكذا يسمى هذا العام من السريبات، يدخل في نطاق واتجاه برنامج القرصنة السري العالمي لوكالة الاستخبارات المركزية،و تعتبر ترسانتها من البرامج الضارة وعشرات من الثغرات"يوم الصفر" تسليحا يستغل ضد طائفة واسعة في الولايات المتحدة و الشركة المنتجات الأوروبية و دول العالم بأكمله ، و تشمل اي فون أبل، جوجل الروبوت ويندوز مايكروسوفت و حتى تلفزيونات سامسونج، والتي تحولت إلى ميكروفونات سرية.

رابط المقال من ويكيليكس

ماذا أفعل اﻵن........؟؟؟؟؟ سؤال ﻻ أعرف الجواب عليه

 

Comments