أقوى أدوات تساعدك في اختبار اﻹختراق و التحقيق الرقمي 2018


برنامج WiFi Password Revealer
 
وهو كذلك برنامج مجاني، يتيح لك معرفة كلمة المرور الخاصة بجميع شبكات الواي فاي التى كنت - أو ما زلت - متصل بها. ومرة اخري، يحتوي الويندوز على هذه الخاصية من خلال أمر CMD، لكن البرنامج يوفر لك المعلومات بطريقة أكثر سهولة وعلى واجهة مُستخدم منظمة. بمجرد تشغيل البرنامج سوف ترى قائمة بجميع أسماء شبكات الـ Wi-Fi وأمامها كلمة السر ونوع المصادقة..إلخ. ويمُكنك تصدير هذه المعلومات وحفظها فى ملف TXT فى حالة إذا كنت لا تريد استخدام البرنامج مرة اخرى.
 
 
برنامج StrongRecovery

 
هو برنامج يساعدك على إسترجاع الملفات المحذوفة بفعالية من وحدات التخزين المختلفة مثل: القرص الصلب (SSD - HDD)، أو الفلاش USB، أو بطاقة SD Card..وغيرها. واجهة المُستخدم الخاصة بالبرنامج بسيطة جدًا، وبالتالي سيكون استخدامه أكثر سهولة. كل ما عليك فعلة بعد تشغيل البرنامج هو تحديد البارتشن، أو القرص الذي تريد إستعادة الملفات المحذوفة منه، ثم تبدأ تلقائيًا عملية الفحص والتى تستغرق عادة وقت طويل. عمومًا، بعد الإنتهاء تستطيع معاينة الملفات المحذوفة التى عثر عليها البرنامج و استرجاعها مرة أخرى بنقرات زر قليلة. هذا هو كل شيء، هناك ايضًا أدوات Tools مدمجة مع البرنامج أعتقد أنه يجب عليك التحقق منها.
 
 
اداة mimikatz

أدات Mimikatz تستخرج كلمات المرور و الشفرة و رمز PIN من الذاكرة ، و هي عبارة عن أداة لما بعد اﻹختراق و اﻹستغلال هي تجمع بين بعض المهام المفيدة التي قد يرغب الهاكر في تشكيلها و هي إيضا تظهر في المسلسل المعروف في عالم اﻹختراق Mr Robot
 
 يمكنك تحميلها من الموقع الرسمي https://github.com/gentilkiwi/mimikatz
 
 

Comments